كيفية معرفة الأرباح الخاصة بك على التيك توك (tiktok)

كيفية معرفة أرباحك على حسابك في التيك توك (tiktok)

معرفة أرباحك على التيك توك (tiktok)

السلام عليكم متابعينا الكرام في هدا الموضوع الجديد، بحيث سوف نتعرف على طريقة معرفة الأرباح الخاصة بك على منصة tiktok.

وهده الأرباح هي فقط تقديرية، لأن هده الطريقة التي سوف أشاركها معكم هي تقدم لك أرباح تقديرية، التي حصلت عليها من خلال الفيديوهات القصيرة التي تقوم بنشرها على حسابك في التيك توك.

ومع العلم أنه يمكنك معرفة الأرباح التقديرية لأي حساب تريد، وسوف يقدم لك مقدار أو كمية الأرباح الخاصة بكل حساب، وهدا بطبيعة الحال يعتبر جيد لأنك تكون على علم بالأرباح التي لديك.

ونجد أغلب الأشخاص اللدين لديهم حسابات على منصة  التيك توك، يعتمدون على هدا الموقع التي سوف نتعرف عليه من خلال هده التدوينة، ويمكنك أيضا الإعتماد عليه من أجل معرفة الأرباح المتعلقة بكل حساب وبسهولة تامة.

حقيقة الربح من التيك توك

يعتبر الربح من التيك توك، من بين أكثر الطرق الربحية التي أصبح يعتمد عليها نسبة كبيرة من الأشخاص من مختلف دول العالم، بحيث يمكن الربح من منصة التيك توك مئات الدولارات.

وهناك من يربح أكثر من دالك بكثير، ودالك راجع إلى عدد المتابعين الدين يتابعونه وأيضا راجع إلى المحتوى الدي يختص فيه، بحيث يعتبر المحتوى من بين الطرق التي يمكن التركيز عليها، بحيث تقوم بالتخصص في نيتش معين وتكون تفهم جيدا في دالك النيتش.

لأنك بهده الطريقة، سوف تحصل على مشاهدات أكثر للفيديوهات الخاصة بك، على التيك توك وبهدا سوف تكون أرباحك جيدة، ولكن أخي الكريم لابد من عمل مجهود من أجل الوصول إلى مرحلة تحقيق الربح من فيديوهاتك.

لأن منصة التيك توك لها شروط معينة، مثلها مثل باقي المنصات الأخرى، لأنه بمجرد حصولك على الشروط المطلوبة من أجل تحقيق الربح، فعندها سوف تتمكن من الربح والحصول على أرباح جيدة يوميا.

متى يمكنني الربح من التيك توك

يمكنك تحقيق الربح من التيك توك، بمجرد توفرك على جميع الشروط المتعلقة بتحقيق الربح، لأنه يجب عليك تحقيق شرط 10000 متابع وأن تكون الفيديوهات التي تقوم بنشرها هي لك، وليست مأخودة من أماكن أخرى،.

لأن دالك يعتبر مخالف ولن يتم تحقيق لك الربح من حسابك على التيك توك، لأن إستخدام فيديوهات الأخرين سوف يسبب لك مخالفات، لأنك تستعمل فيديوهات الأخرين وهدا مخالف.

ولكن يمكنك التغيير على الفيديوهات من أجل أن تجعلها حصرية، ولكن بالنسبة لي فإنني أنصحك بعمل فيديوهات حصرية وخاصة بك.

والشيء الأخر الدي أنصح به، هو العمل على محتوى يكون مفيد وعليه إقبال، وأن تكون طريقة شرحك واضحة ومفهومة، وبعدها يمكنك تحقيق الربح من خلال فيديوهاتك.

هل يمكن لأي شخص الربح من التيك توك 

نعم يمكن لأي شخص أن يربح من حسابه على التيك توك (tiktok)، لأنه يجب عليه فقط تحقيق الشروط المطلوبة من أجل الربح من حسابك، بحيث هي شروط بسيطة ويمكن الحصول عليها في وقت قصير.

ودالك من خلال نشر محتوى مفيد، لأنك بهده الطريقة سوف تحصل على متابعين أكثر، وأيضا سوف تحصل على مشاهدات جيدة على فيديوهاتك.

وهدا بطبيعة الحال، سوف يساعدك على الوصول إلى تحقيق الشروط المطلوبة، من أجل البدأ في الربح من حسابك على التيك توك

طريقة التعرف على الأرباح التقديرية الخاصة بحسابك

والأن سوف ننتقل إلى أهم شي، وهو كيف يمكنني العمل على الموقع الدي سوف نتعرف عليه من خلال هده التدوينة، والدي يوفر لك طريقة من أجل معرفة الأرباح المقدرة الخاصة بي، على منصة التيك توك (tiktok).

ويمكن أيضا التعرف على الأرباح المقدرة لأي حساب أخر، لأن هدا الموقع سوف يقدم لك تقديرات للأرباح الخاصة بأي حساب، وكل دالك يمكن عمله بسهولة.

وأول خطوة نقوم بها هي الدخول للموقع، والدي سوف تجدون رابط مباشر له في بداية هده التدوينة، وكما تلاحظون من خلال الصورة فهده هي واجهة الموقع.

بحيث يمكن التعامل معها بكل سهولة، ولاتحتاح منك إلى أي تسجيل أو إنشاء حساب، بل فقط تقوم بالدخول إليه والإشتغال عليه بشكل عادي.

بحيث نقوم بالدهاب إلى هده الواجهة التي في الصورة، لأن من خلاله يمكن كتابة الإسم الخاص بالحساب الدي نريد معرفة الأرباح المقدرة الخاصة به.
والأن سوف ننتقل إلى حسابنا على اليك توك كما هو مبين من خلال الصورة، بحيث سوف أقوم مثلا بعمل نسخ لإسم البروفايل الخاص بي، والدي يشار له برمز السهم.

بحيث نقوم بالضغط على على الإسم، وسوف يتم نسخه لأننا من خلال إسم البروفايل سوف نتعرف على الأرباح المقدرة بهدا الحساب.
وبعد أن قمنا بنسخ إسم البروفايل، فإننا نقوم بإضافته في المكان المخصص له، وبالضبط في المكان الدي يشار إليه برمز السهم الدي باللون الأحمر، كما هو موضح ومبين من خلال الصورة.

بحيث نقوم فقط بعمل لصق للإسم، لأننا قمنا بعمل له نسخ من قبل، وبعدها سوف نأتي ونقوم بالضغط على كلمة calculer les revenus التي تتواجد في الخانة الزرقاء.

ودالك من أجل الحصول على المعلومات الخاصة بالأرباح، وكما هو أيضا مبين في الصورة فأننا حصلنا على نسبة الأرباح المقدرة، والتي تتراوح بين 0.28 دولار و 0.71 دولار.

ومع العلم أن هده تبقى مجرد أرباح تقديرية فقط، ويمكنك أيضا عمل نفس الخطوات مع أي حساب أخر تريد معرفة أرباحه المقدرة.

وكما تابعتم معنا من خلال هدا الشرح البسيط، والدي شاركت معكم طريقة معرفة الأرباح التقديرية لحسابك أو أي حساب أخر كيفما كان، ودالك فقط من خلال إسم حساب الشخص.

ولاتنسى أخي الكريم دعمنا، ودالك بعمل مشاركة بهدا الموضوع مع كل أصدقائك، لأنك بهده الخطوة سوف تقوم بتحفيزنا أكثر، من أجل البحث وتقديم لكم دائما الجديد والمفيدة في نفس الوقت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-